Top Ad unit 728 × 90

أخبار الأنترنت

أخبار الإنترنت

أخبار

مارك زوكيربيرغ:"لو كانت شركة أبل تحترمكم لكانت تبيع منتجاتها بأقل ثمن"


نعلم أن الحرب الإعلامية والتقنية بين عمالقة العالم الرقمي ماتزال متواصلة إلى حد الأن، ولكن هذه المرة من الواضح أن المعركة تدور بين شركة آبل وشركة الفايسبوك ولو أن الأمر مازال مقتصرا عل التصريحات بين الديرين التنفيذيين للشركتين.
ورغم أن كل من الشركتين الإثنتين آبل وفيس بوك تنشطان في قطاعات مختلفة إلا أنهما يعتبران من أهم رواد العالم الرقمي عامة وهومايخلق بدون شك جوا من التنافس الكبير بينهما والذي قد يصل إلى حد التقاذف الكلامي كما حصل مؤخرا بين"تيم كوك"و"مارك زوكيربيغ".
وكان المدير التنفيذي لشركة آبل قد صرح في وقت سابق أن بعض الشركات _فيها إشارة لـ فيس بوك_ تمنح مستخدميها تجربة مميزة ولكنها مبنية على خرق الحياة الخاصة للمستخدمين، وكان تيم كوك قد أشار في تصريحه شهر سبتمبر الماضي أن الشركات التي تقدم خدمات مجانية على شبكة الأنترنيت تعتبر مستخدميها كـ منتوجات وليس كأشخاص.
وقد جاء خبر من جريدة "التايم" أن رد مارك زوكيربيرغ جاء أكثر حدة وكان مباشرا حيث صرح بأن الإعتقاد المنتشر والذي يسود لذى البعض بأن النماذج المبنية على الإعلانات لا تحترم المستخدم وهو إعتقاد سخيف، حيث صرح مارك موجها الإتهام مباشرة إلى آبل بقولة "لو كانت آبل تحترمكم لكانت باعت منتجاتها بثمن أقل"
مارك زوكيربيرغ:"لو كانت شركة أبل تحترمكم لكانت تبيع منتجاتها بأقل ثمن" Reviewed by abdelmonaim on 11:54 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.